Home | Looking for something? Sign In | New here? Sign Up | Log out

خواطر 7 الحلقة الثانية 2 رمضان 2011 يوتيوب

/ On : 11:01 AM/ Thank you for visiting my small blog here. If you wanted to discuss or have the question around this article, please contact me e-mail at herdiansyah hamzah@yahoo.com.
بعدما طور مجمع النور التعليمي في مدينة "جدة"، افتتح الإعلامي "أحمد الشقيري"، خلال الحلقة 2، العيادة الطبية بمجمع النور التعليمي بمدينة "جدة"، بالتعاون مع الطبيب وليد فتيحي.

ومن إمارة أبو ظبي، نقل الشقيري تجربة العيادات المتنقلة التي تجوب المدارس. وهي عبارة عن سيارة كبيرة مجهزة بأحدث الوسائل الطبية، وبها معمل للتحاليل الطبية والأشعة، وغرفة لسحب الدم، وعيادة أسنان. وتجوب تلك السيارة مدارس الإمارة للكشف على الطلاب مجانًا.


وانتقل الشقيري إلى الدنمارك؛ حيث فوجئ هناك بأن العيادات المجانية الخاصة بالأسنان والموجودة في المدارس، لا تخدم التلاميذ فقط، بل تخدم أهالي المنطقة حتى سن 18 عامًا أيضًا.


وأعرب الشقيري عن أمله أن تنتقل تجربة العيادات المتنقلة والمجانية من أبو ظبي والدنمارك إلى الدول العربية والإسلامية، مؤكدًا أن الاهتمام بصحة المواطنين وتوفير العلاج لهم يرفع من درجة الوطنية لديهم، وخاصةً إن كان الاهتمام يبدأ من مرحلة الطفولة.

 خواطر 7 الحلقة الثانية 2 الفيديو 

خواطر 7 الحلقة السابعة 7 رمضان 2011 يوتيوب

About Me : Herdiansyah Hamzah